سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

هذه السياسة تحكم الطريقة التي يتم من خلالها جمع واستخدام وتحديث المعلومات من المستخدمين لموقع إسناد esnadfood.com. تطبق هذه السياسة على هذا الموقع وعلى الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة. وفي حالة اختلاف النص العربي عن النص الانجليزي، فانه سوف يعتد بالنص الإنجليزي.


تحديد المعلومات الشخصيه

قد نحصل على بعض المعلومات الشخصية للمستخدمين عند زيارتهم للموقع، أو على سبيل المثال، عند الاشتراك في اخبار esnadfood.com، أو التجاوب مع الاستطلاعات التي يقوم بها esnadfood.com او عند تعبئة النماذج وأي أنشطة او خدمات او موارد تكون متاحة في الموقع. وقد يطلب من المستخدم بعض البيانات الشخصية مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والتي تقدم بمحض إرادة المستخدمين ويستفاد من هذه المعلومات في الاتصال بالمستخدمين وتنفيذ طلباتهم حيثما كان ذلك ممكنا.


تحديد المعلومات الغير شخصيه

قد نحصل من المستخدمين في بعض الأحيان على بعض البيانات غير الشخصية المطلوبة على سبيل المثال تحديد إسم المتصفح ونوع الكمبيوتر ووسائل الإتصال بالموقع ونظام التشغيل ومزود خدمة الإنترنت والمعلومات الأخرى المماثلة.


الكوكيز لمتصفح الانترنت

معظم برامج تصفح الانترنت الحديثة تتيح للمستخدمين أن يقرروا قبول ملفات الكوكيز (cookies) وسوف يقوم esnadfood.com باستخدام الكوكيز لتخزين المعلومات والإطار الزمني للاحتفاظ بها لتحسين تجربة المستخدم. ولكن رفض الكوكيز قد يجعل بعض وظائف الموقع لاتعمل بشكل صحيح.


كيفية إستخدام المعلومات التى تم جمعها

إن الغرض من جمع البيانات والمعلومات الشخصية عن المستخدمين لموقع إسناد هو تحقيق الأهداف التالية :-
تخصيص تجربة المستخدم:استخدام المعلومات بالإجمال لتفهم كيفية استخدام الموقع من قبل المستخدمين كمجموعة لتحسين الخدمات والمعلومات التي يوفرها الموقع.
تحسين خدمة العملاء: كما تساعدنا هذه المعلومات في تحسين خدمات الموقع تجاه المستخدمين ووسائل الدعم المقدمة لهم.
إدارة المحتوى، وتطوير خدمات الموقع: تحسين إدارة محتوى الموقع من خلال ارسال رسائل الى المستخدمين بشأن أي مواضيع تكون محل اهتمامهم وذلك عند موافقتهم على ذلك.

إرسال الرسائل الإلكترونية: كما يتضمن ذلك ايضا ارسال رسائل إلكترونية للمستخدمين تتضمن أخبار عن الشركة ومنتجاتها وخدماتها.


كيف نحمي معلوماتك

نحن نتخذ التدابير الأمنية المناسبة للحماية من الوصول غير المرخص إلى البيانات أو التعديل غير المرخص فيها أو إفشائها أو إتلافها.ومن بين هذه التدابير المراجعات الداخلية لجمع البيانات وممارسات التخزين والمعالجة والتدابير الأمنية.


تقاسم المعلومات الخاصة بك

الشركة لا تقوم ببيع أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة. قد تكون هناك مشاركة للمعلومات العامه للمستخدم الغير مرتبطة بأية معلومات لتحديد الهوية الشخصية فيما يتعلق بالزوار والمستخدمين لموقعنا مع شركائنا فى العمل ونحن نثق فى الشركات التابعة والمعلنين للأغراض المبينة أعلاه.


مواقع الطرف الثالث

هذا الموقع قد يحتوي على وصلات لبعض مواقع الموردين أو المعلنين وأطراف أخرى، ونحن نخلي طرفنا من أي مسؤولية مهما كانت عن أي معلومات أو مواد أو منتجات أو صور أو خدمات ملصقة أو مقدمة على مواقع تلك الأطراف او الجهات، وموصولة إلى هذا الموقع. وقد تكون لتلك المواقع والروابط سياسة خصوصية خاصة بها.


تغيرات على سياسة الخصوصيه

ان شركة إسناد حرية التصرف لتحديث سياسة الخصوصية في أي وقت تشاء وسوف يظهر تاريخ آخر تعديل أسفل الصفحة ونرجو من المستخدمين لموقع الشركة التحقق من تلك التغيرات لسياسة الخصوصية ليكونوا على علم حول كيفية حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها وايضاً لتتم المراجعه الدوريه لسياسة الخصوصية والموافقة لما جاء فيها.


قبول الشروط

قبول الشروط بإستخدامك لموقع إسناد يعنى ذلك موافقتك على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا وإذا كنت غير موافق على ذلك فنرجو عدم استخدام موقعنا ويعتبر إستعمالك المستمر للموقع بعد إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية بمثابة موافقتك على هذه التغييرات.